اخر الاخبارالدورى المصرى

مدرب الجونة: بيراميدز ضغط على الحكم “بين الشوطين”.. والوقت الضائع غير مبرر

ابدى هشام زكريا المدير الفني لنادي الجونة حزنه الشديد لما حدث في مباراة فريقه وبيراميدز بمسابقة الدوري الممتاز، مشيرا الى تعرض الحكم لضغط شديد بين الشوطين.

وشهدت مباراة بيراميدز والجونة، اعتراضات من جانب الجهاز الفني للجونة في الدقائق الأخيرة على قرارات الحكم، بعد تعادل بيراميدز 1-1 بهدف قاتل لكينو في الدقيقة 90+6.

وأشار هشام زكريا في تصريحات لقناة “أون سبورت” “حزين للغاية، لماذا لا يوجد احترام للفرق الصاعدة التي تريد تقديم أداء مميز، نحن نلعب كرة قدم محترمة، لا اريد معاملة الأندية الكبيرة، لكن الحصول على حقي”.

وتابع “كنا نريد الحصول على الثلاث نقاط، لكن ما حدث كان غريبا، لماذا يكون هناك تجني على الفائز، لماذا يجب أن العب تحت ضغط حتى عندما أكون متقدما في النتيجة، لقد لعبنا واجتهدنا”.

واستمر “احترم الحكم للغاية وهو مميز، لكن لماذا احتسب 6 دقائق وقت بدل ضائع، وهناك اخطاء تم احتسابها لصالح بيراميدز، وفي الاساس الخطأ لصالح الجونة، في الوقت الضائع، 3 أخطاء لنا تُحتسب بشكل عكسي”.

وصرح “الحكم تعرض لضغط شديد بين الشوطين وما حدث كان نتيجة طبيعية لما شاهده، لم يكن هناك أي حماية للحكم اثناء خروجه من الملعب بين الشوطين والجهاز الفني لبيراميدز وجه له انتقادات وهجوم”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق