اخر الاخبارالدورى الاسبانى

تصريحات ليو ميسى قبل مواجهة الريال فى نصف النهائى اليوم

قبل بداية هذا الموسم ، اختار الارجنتيني ليونيل ميسي ، مهاجم برشلونة الاسباني ، دوري ابطال اوروبا باعتباره الاكثر احتمالا للتأقلم مع تفكير الفريق. كما بدأ في العديد من المرات يميل برشلونة إلى تفضيل بطولة أخرى في الموسم الحالي ، ولكن يبدو أن الفريق الآن مستعدًا لتكرار إنجاز ثلاثية تاريخية للمرة الثالثة في تاريخه.

وسجل ميسي هاتريك في المباراة الاخيرة للفريق في الدوري الاسباني ليقود برشلونة إلى فوز كبير  على إشبيلية، وهو الفوز الذي أعطى برشلونة دفعة ضخمة على طريق الدفاع عن لقب الدوري.

كما تلقى ميسي دفعة معنوية ضخمة بعد أن سجل رقم هاتريك 50 في مسيرته الكروية ما يفتح شهيته وشهية برشلونة للتقدم خطوة جديدة إلى الأمام في بطولة أخرى هي كأس ديل ري. برشلونة ضيف من ريال مدريد الأربعاء في الكلاسيكو الجديد ومثير على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” المحطة الثانية من الدور النهائي للبطولة.

برشلونة بحاجة إلى الفوز على مضيفه وتنافس التقليدي العنيد أو تحقيق نتيجة أكبر من 1/1 للتأهل إلى النهائي وتصبح على بعد خطوة من لقب البطولة.

برشلونة سيحتاج الآن إلى قوة الإضراب في مباراة اليوم بقيادة ميسي ، حيث انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل 1/1 الذي يميل إلى الريال إذا انتهت مباراة اليوم بالتعادل السلبي.

قال ليو إن هدف الفريق الآن هو التنافس بقوة على الثلاثي هذا الموسم.

وقال ايضاً: “سنحاول الفوز بجميع الألقاب … لن نفرط في أي منافسة. نحن على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى النهائي, ستكون مباراة صعبة للغاية لأنها أمام الريال وعلى ملعبهم ، لكننا سنفعل كل ما فى طاقتنا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق